هي مدونة تركز على التقنية. يمكن أن نتناول أي موضوع متعلق بالتكنولوجيا، من الأخبار والاتجاهات إلى المراجعات والبرامج التعليمية. يمكن أن تكون المدونات مفيدة للمهنيين التقنيين والمهتمين بالتكنولوجيا على حد سواء
recent
أخبار

أفضل الطابعات حاليا

 






أفضل الطابعات لمكتبك المنزلي، بحسب الخبراء

تم فحص هذه الطابعات الأفضل من HP وCanon وEpson وغيرها من قبل الخبراء استنادًا إلى مدى سهولة استخدامها وسرعة الطباعة.

 

بفضل جداول العمل المختلطة، من المحتمل أن يكون لديك إعداد مكتب منزلي من نوع ما - ويجب أن يتضمن جزء من هذا الإعداد طابعة. يحتاج الطلاب أيضًا إلى طابعة لطباعة تلك المقالات والملاحظات والمهام الأخرى. إذا لم يكن لديك واحدة أو كنت تتطلع إلى الترقية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

 

 

عندما يتعلق الأمر بالطابعات التي يمكنك استخدامها في منزلك، فمن الأفضل الالتزام بطابعات نفث الحبر أو طابعات الصور أو طابعات الليزر. يعد أي من أنواع الطابعات الثلاثة هذه رائعًا للعمل أو المدرسة أو الحرف اليدوية أو العمليات المنزلية العامة مثل طباعة الوصفات أو قوائم المهام.

 

ما هي أفضل طابعة حاليا؟

Epson Ecotank ET-3850 Wireless Color All-in-One

ميزات Epson EcoTank ET-3850: الوظائف: المسح الضوئي والنسخ والطباعة على الوجهين | معدل جزء في المليون: 8.5 جزء في المليون (ملون)، 15.5 جزء في المليون (أحادي اللون) | الاتصال: واي فاي

 

تأتي طابعة Ecotank مزودة بخزانات حبر يمكن إعادة تعبئتها من الحبر المعبأ في زجاجات. تقدر شركة إبسون أن مجموعة واحدة من زجاجات الحبر توفر ما يعادل حوالي 90 خرطوشة. يقول العملاء الذين اشتروا هذه الطابعة أنه إذا قمت بالطباعة بشكل متكرر، خاصة بالألوان، فإن هذا النهج الخالي من الخراطيش يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل.

 

تبلغ سرعة الطباعة في Ecotank 15.5 صفحة في الدقيقة للأبيض والأسود، و8.5 صفحة في الدقيقة للألوان. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن هذه الوحدة اتصال Wi-Fi مباشر حتى تتمكن من الطباعة دون الاتصال بجهاز التوجيه. الميزة الكبيرة هي أنها تحتوي على ما يكفي من الحبر لطباعة 7500 صفحة باللون الأسود و6000 صفحة بالألوان، وهو ما قد يبرر التكلفة الأولية للطابعة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على وحدة تغذية تلقائية للمستندات، وطباعة على الوجهين، وتوافق مع التنشيط لمزيد من الإنتاجية.

HP DeskJet 3755

ميزات HP DeskJet 3755: الوظائف: المسح الضوئي والطباعة والنسخ | معدل جزء في المليون: 5.5 جزء في المليون (ملون)، 8 جزء في المليون (أحادي اللون) | الاتصال: واي فاي، متوافق مع المساعد الذكي

 

تتميز طابعة Deskjet 3755 هذه بأنها مدعومة بالسحابة وتتصل عبر شبكة Wi-Fi. كما أنه متوافق مع Amazon Alexa، مما يسمح بالتحكم الصوتي. يمكنك مسح المستندات ضوئيًا مباشرةً إلى Google Drive وDropbox وiCloud. يمكنها الطباعة من 3.5 بوصة حتى 8.5 × 14 بوصة، ويمكنها أيضًا التعامل مع الأظرف.

 

Canon Pixma MG3620

مميزات Canon Pixma MG3620: الوظائف: المسح الضوئي والطباعة والنسخ والطباعة على الوجهين | معدل جزء في المليون: 5.7 جزء في المليون (ملون)، 9.9 جزء في المليون (أحادي اللون) | الاتصال: واي فاي

 

إذا كنت تبحث عن طابعة عالية الجودة بأقل من 100 دولار، فهذه هي الطابعة المناسبة لك. يمكنك الطباعة من جهاز Android أو iOS، وكذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر شبكة Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مسح المستندات ضوئيًا ونسخها بسرعة.

 

يمكن لـ Canon Pixma الطباعة بسرعة 9.9 صفحة في الدقيقة للأبيض والأسود و5.7 صفحة في الدقيقة للألوان. كما أنها تحتوي على درج ورق أكبر بسعة 100 ورقة.


أفضل الطابعات حاليا
Abdulsalam Ali

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent